; خدمات ملاك لينكون من المانع للسيارات

مركز الخدمة

شركة لينكون للسيارات لينكون قطر تشكركم على اختياركم. إن التزامنا لكم ولسيارتكم يبدأ مع جودة الحماية والخدمة التي نقدمها بعد البيع.


نحن لينكون قطر ملتزمون بتقديم الرعاية وخدمات إصلاح سيارتك كما تفعل فورد في بنائها.

إن الفنيون لدينا والمدربين في لينكون على درجة عالية من المهارة، كما يستخدمون أدوات فورد الخاصة بالإضافة إلى أحدث معدات التشخيص والتكنلوجيا التي صممت خصيصا لسيارتك. نضمن استخدام قطع غيار لينكون الأصلية فقط والتي تمت هندستها لتقدم الأداء المثالي مع سيارتك.


الضمان

متى يبدأ ضمان وكفالة سيارتك؟
يبدأ في اليوم الذي تستلم فيه رصيد سيارتك الجديدة. وإذا كنت قد اشتريت سيارة مملوكة سابقا، فإنك مؤهل للحصول على التغطيات المتبقية من ضمان السيارة.


تغطيات الضمان
إن الضمان الذي توفره شركة لينكون للسيارات يمتد إلى5 سنوات أو حتى 100,000 كم (بحسب أولوية الحدوث).


صيانة المركبة

دليل المالك المرفق مع سيارتك يشير إلى الصيانة المقررة لها. إن الصيانة الدورية تحميك وتوفر عليك مصاريف الإصلاحات المستقبلية التي تنتج عن إهمال الصيانة وتساعد على زيادة القيمة التي تحصل عليها عند بيع أو مقايضة سيارتك.


من مسؤولية المالك التأكد من متابعة الصيانة المجدولة ومطابقة المواد المستخدمة لمواصفات فورد الهندسية. إن عدم إجراء الصيانة المقررة في مركز صيانة لينكون كما هو محدد في دليل المالك سوف يلغي تغطية الضمان على الأجزاء المتضررة بسبب عدم الالتزام بشروط الصيانة.



الصيانة / الاهتراء

إن ضمان السيارة الجديدة المحدود لا يشمل: (1) قطع الغيار واجرة اليد اللازمة لخدمة صيانة المركبات؛ و (2) استبدال الأجزاء بسبب البلي والاهتراء العادي. حيث يكون المالك هو المسؤول عن هذه البنود.


بعض الأمثلة على الصيانة والاهتراء العادي:

  • تغيير الزيت
  • مكونات قابض التعشيق اليدوي بالسيارة
  • الزيوت ومواد التشحيم، وغيرها من السوائل
  • شفرات المساحات
  • فلاتر الزيت / الهواء
  • موازنة الإطارات لعجلة القيادة وتحقيق التوازن بين الاطارات
  • دوران الاطارات
  • دواسة الفرامل / البطانة والدوار / البرميل
  • التنظيف / التلميع
  • المصابيح الكهربائية
  • البطاريات
  • الأحزمة
  • تآكل الطلاء
  • أناقة المظهر
  • ماص الصدمات
  • المفاصل المعلقة والبطانات المعدنية

قطع غيار لينكون الأصلية

Happy Pocket Service 

E R A - Emergency Roadside Assistance

A 24-Hour Emergency Roadside Assistance Program that provides a quick and reliable help on the road that is exclusive to Ford Customers.

More information on E R A


 Ford Extended Warranty 

Ford Premium Extended Warranty

Premium Extended Warranty. The Premium Extended Warranty is the most comprehensive service protection plan fully backed by Ford Group Philippines covering parts and labor for up to 5 years or 150,000 kilometers.

More information about FORD EXTENDED WARRANTY

 Scheduled Service Plan

SSP - Scheduled Service Plan

The Ford Scheduled Service Plan is a pre-paid maintenance plan that covers the Ford vehicle for up to a 5-year period from the date of purchase, thus protecting the customer from future price increases on parts and labor which also eliminates repeated future payments on services.

More information about SSP


 Ford Scheduled Service Plan 

FORD SERVICE REMINDERS

A long trip is a serious test for your vehicle and even a small problem such as mis-aligned tires or a faulty battery can cause a lot of troubles.

Learn more about the service reminders
 Ford Extended Warranty 

FORD EXTENDED WARRANTY


 Ford's Extended Warranty gives you peace of mind by extending cover for mechanical and electrical failures by 1 to 2 years.
Learn more about Ford's Extended Warranty

آخر الأخبار